لائحة تقييم دي -التفاعليه

 

قبل عدة سنوات، ,الكمبيوتر، الذي كان  يستخدم ليبدو  كأداة ترف ، بل كان مجرد لعبة للنبلاء فقط لفترة طويلة في التاريخ البشري، وكيف يمكننا أن نتصور الكمبيوتر بحيث أصبح السائد الآن، وكانت إنتل، مع أي جهد من أجل الترويج لهم حياتنا اليومية، كان من إنتل التي توفر قوي القلب إلى جهاز الكمبيوتر، وتحل المشكلة من سلع استهلاكية. تم تغيير العالم حتى ذلك الحين.                                                                             

ي الوقت الراهن، ومع نفس السبب، ظهرت  مشكلة مرة أخرى في الفصول الدراسية لدينا. في مركز التعلم التفاعلي قد تطورت ألواح الكتابة التفاعلية بعض الفصول القليلة في العالم ، وبالنسبة للمعظم السبب في ذلك هو أن شاشة الشرح التفاعلية صلبة لا تحصل على أقصى استفادة من الموارد الحالية، أبدلنا محل السبورة مع آخرى لألواح الكتابة التفاعلية. نحن، تقيم دي- ، وضعنا وسيلة أخرى لتزويد المعلمين حلا متقدم  عن طريق رفع مستوى السبورة الحالي إلى فضاء التعلم التفاعلي. وسيتم تغيير العالم منذ الآن ...                                                                            

             



 

 

 

مرن
 تحويل أي سطح (ألواح الكتابة القياسية، والبلازما، والعمق الإسقاط الخ) إلى ألواح الكتابة التفاعلية.

الحمولة 
 محمول وتشترك في ألواح الكتابة التفاعلية أينما ذهبت
متاح
الانتقال السلس إلى الفصول الدراسية التفاعلية الرقمية مع متطلبات الحد الأدنى لمساحة التركيب والمعدات.
موثوق
مزيد من الدقة، وتصميم عالي، وانخفاض التخزين والانكسار، وأكبر مساحة عمل ممكنة عن طريق التكنولوجيا الموحدة التحتية تفكك من خلالميزة
حمل صغير
انها صغيرة ومحمولة وسهلة التنفيذ، يمكن تركيبها حتى في جيبك تزن أقل من واحد باوند فقط . أينما كنت، كلما كنت في حاجة، ويمكن تسليمها إلى المكان المناسب في الوقت المناسب على نحو فعال.

 يعيش أطول
نظام لوحة التعليم المحمولة تجلب لك شاشة الشرح التفاعلية مع الحد الأقصى لحجم 120 بوصة قطري.


                                  


             

 

الفوائد
الإدارة المدرسية

 اللوح التعليمي يحول السبورة الحالية وألواح الكتابة إلى ألواح الكتابة التفاعلية القوية، وتطوير الفصول الدراسية إلى فضاء التعلم التفاعلي. هؤلاء الذين  لم يتمكنوا من الحصول فقط على أكثر من الموارد الحالية، وأيضا حسنو البناء الرقمي للتعليم.

يمكن للوح التعليمي تسجيل وحفظ كامل عملية التعليم بحيث أنه يساعدنا على مراقبة كل التفاصيل في الفصول الدراسية. ويمكن تكييف هذه المحاضرة وقاعدة البيانات والتعليم، وحصة مع الطلاب أونلاين.
 تدريب المعلمين لجعلهم لديهم فهم جيد لقيادة قمة تكنولوجيا التعليم لتجربة التعليم.

معلم
الرسم والكتابة ، وصلة مع الفيديو / الصوت، ويمكن المعلمين جعل محاضرتهم أكثر حيوية للغة أو الفن. أيضا من قبل الإضافة، وتصوير، والتكبير التقاسيم، فإنه يمكن تبسيط بعض التعقيدات، قضية غير البصمة للعلوم والتكنولوجيا عملية التدريس.

ويمكن تطبيق جميع موارد الكمبيوتر بما في ذلك تخزين الصور، صفحات الويب، والفيديو فلاش، والبحث على الانترنت للوح التعليمي، وليس وثيقة بور بوينت فقط.

ويمكن حفظ جميع اللوح التعليميه  التي منحها المعلم ضمن تخزين للمشاركة مع الطلاب بعد انتهاء اليوم الدراسي، لا داعي لقلق الطالب بشأن أي رسالة غائبة. وفضلا عن ذلك، مع وظيفة الأضواء وغطاء الشاشة، يمكن أن تركز الاهتمام على المنطقة المشار عليها.
                                                                     

لطالب
 الطلاب يمكنه أن يوضحو مسألة وفكرة تظهر بوضوح من خلال اللوح التعليمي، مع الرسم، والكتابة، وتشغيل أي برنامج التطبيق، يمكن للوح التفاعلي مساعدة الطلاب بجمع وتسجيل وطرح الأفكار الخاصة بهم، وتقديم محاضرة معده جيدا. بل هو في الواقع تجربة جديدة من أي وقت مضى.


 إضهار أي محتوى التي يعمل عليها  المدرس في اللوح التعليمي إلى جهاز الطلاب في وقت واحد، وبهذه الطريقة، الطالب الذي هو غائب أو الكسول يمكن أن يحافظ على التماشي مع  الآخرين، وعلى رأس ذلك، فإنها تمكنهم من  أن يجلبوها الى المنزل مع حفظ المحتوى.

 

           Home       Site Map    Contact Us         Feedback            Powered By: Meshilogic Software Consultants @ 2007